أخبار رياضية

اذهب الى الأسفل

أخبار رياضية

مُساهمة  Admin في الخميس أكتوبر 09, 2008 8:06 pm

الصحف الإنجليزي: " عقل كريستيانو رونالدو ليس هنا بل في ريال مدريد "!



" إنه ليس نفس كريستيانو رونالدو " نشرت الصحافه الإنجليزيه بأن كريستيانو رونالدو عقله ليس في المانشستر يونايتد بل عقل البرتغالي في ريال مدريد, الفريق الذي سينضم إليه الصيف القادم, و هذا يؤثر على آدائه الحالي مع الـ Red Devils.

طبقاً لـ عدة صحف شعبيه , على رأسهم The Sun, فإن كريستيانو رونالدو لم يتوقف عن التصريح بأنه سعيد في المانشستر و لكن من جهه اخرى الجميع يعلم بأن موقفه تغير و بشكل كبير: " يبدو ان ريال مدريد اخبروه بأنه السير اليكس فيرغيسون لن يدعه يحقق حلمه في الإنتقل إلى البيرنابيو". و إستمرت صحيفة the sun : " كان يجب على كريستيانو رونالدو أن يندمج مع زملائه في الفريق و كان عليه التركيز, و هذا ما كان يحدث و لكن اثناء السفر إلى ألبورغ كل شيء تغير حيث ان كريس كان منعزلاً عن الجميع في الطائره و في المطار و لكن لأوقات قليله كان يقترب منه ناني فقط"!.

بعض الصحف الشعبيه أكدت ايضاً انه و اثناء مباراة المانشستر مع البروغ, كريستيانو رونالدو لم يتكلم مع اي لاعب من لاعبي المانشستر ولا حتى كلمه واحده. و انصار المانشستر اللذين تواجدوا في ملعب ألبورغ ( 2,500 متفرج ) كرروا هذه العباره: " يعيش رونالدو " و لكن دون فائده..
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 04/10/2008
العمر : 24

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sport.maghrebworld.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى