كانافارو يؤكد رغبته بالبقاء في ريال مدريد

اذهب الى الأسفل

كانافارو يؤكد رغبته بالبقاء في ريال مدريد

مُساهمة  messi10 في الإثنين أكتوبر 13, 2008 2:22 pm

كانافارو يؤكد رغبته بالبقاء في ريال مدريد
أكد قائد المنتخب الإيطالي لكرة القدم فابيو كانافارو رغبته في تمديد تعاقده الذي ينتهي في الصيف المقبل مع بطل الدوري الإسباني ريال مدريد، نافياً رغبته العودة إلى بلاده.

وقال كانافارو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية الاثنين "أتعامل مع الأمر بهدوء وأنتظر الحديث مع إدارة النادي لحسم الموقف قبل نهاية العام. الجميع يعرفون رغبتي في البقاء هنا مع عائلتي التي تشعر بالاستقرار في مدريد".

وأضاف قلب دفاع ريال مدريد البالغ من العمر 35 عاماً: "أنا لاعب أساسي في ريال مدريد والمنتخب الإيطالي. وهذا أمر ليس سهلاً بالمرة. فعلي الحفاظ على مستواي كي أحتفظ بثقة زملائي والجهاز الفني، وحتى أساعد الفريق على الفوز بكافة الألقاب".

وكان كانافارو قد أعلن في أكثر من مناسبة سابقة عن رغبته في إنهاء مشواره الرياضي في فريق نابولي الإيطالي الذي بدأ معه مسيرته قبل 16 عاماً من الآن، وذلك قبل أن يعلن مؤخراً عن عزمه البقاء في إسبانيا.

وأشارت صحيفة "آس" نفسها الأحد إلى أن الألماني بيرند شوستر مدرب ريال مرديد بدأ مساعيه لإقناع إدارة النادي بتمديد تعاقدها مع كانافارو الذي يعتبره شوستر أحد العناصر الأساسية بالفريق والتي لا يمكن الاستغناء عنها مما دفع المدرب الألماني لتقديم طلب صريح لإدارة بطل إسبانيا فى العامين الماضببن لتجديد عقد اللاعب الإيطالي لموسم آخر على الأقل.
avatar
messi10
مبدع جديد
مبدع جديد

المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى