الصراع حول الكرة الذهبية

اذهب الى الأسفل

الصراع حول الكرة الذهبية

مُساهمة  Admin في الأربعاء أكتوبر 08, 2008 3:04 pm

من هو صاحب الكرة الذهبية


قبل موسمين من الآن، كان كل من كانافارو ورونالدينهو المرشحين المفضلين للفوز بجائزة الكرة الذهبية.وكانت المنافسة بينهما على هذه الجائزه قوية. وفي النهاية استطاع الإيطالي كانفارو تحقيق هذه الجائزة والتغلب على البرازيلي رونالدينهو. ورغم أن كانافارو استحقها بشهادة الكثيرين إلا أن ذلك قد أغضب الأوساط الكاتلونية. هذا الموسم يبدو أن كاسياس وكريستيانو رونالدو هما الأقرب للفوز بالجائزة من الأرجنتيني ليونيل ميسي.

حارس عرين الفريق الملكي عدا فوزه مع فريقه بلقب الدوري فهو استطاع قيادة منتخبه الوطني للفوز بكأس أوربا للأمم بعد أدائه الاستبسالي في معظم المباريات، وخاصة القوية والمهمة منها. في حين أن البرتغالي رونالدو استطاع تحقيق لقب الدوري مع فريقه إضافة إلى لقب دوري الأبطال ولقب هداف الموسم بكل البطولات برصيد 42 هدفا. غير أنه فشل في المهمة الوطنية مع المنتخب.

الأرجنتيني ليو ميسي سوف يكون المرشح صاحب الحظوظ الأقل، فالحصول على جائزة مثل هذه لا يشفع له الأداء المهاري وحده فقط، فبرشلونة لم يحقق بطولة تذكر خلال الموسمين الماضيين. وعلاوة على ذلك،أشار ميسي أن الفوز بالجائزة من عدمه لايعني شيئا بالنسبة له حاليا.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 04/10/2008
العمر : 24

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sport.maghrebworld.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى